الرئيسية / اخبار الوظائف / وظيفتك وبعثتك تبدأ المقابلة الشخصية لمنتسبيها

وظيفتك وبعثتك تبدأ المقابلة الشخصية لمنتسبيها

البدء بإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين على وظائف برنامج وظيفتك وبعثتك وتحديد المواعيد المخصصة لبداية وانتهاء مرحلة القبول من الوزارة

وزارة الشؤون الاجتماعية

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن بدء عملية المرحلة النهائية لقبول المتقدمين على البرنامج المشترك بين الشؤون ووزارة التعليم والذي أطلق عليه الاسم وظيفتك وبعثتك، وسيتم البدء من يوم الأحد القادم بتاريخ 25 / 10 / 2015 ميلادي ولمدة خمسة أيام متتالية.

وأفادت الوزارة بأن مركز الوزارة بالدرعية هو المكان المخصص لاستقبال الطلبات في الوقت الحالي، مشيرة بأنه تم التجهيز بشكل كامل من حيث الكادر الإداري الرجالي والنسائي الذي سيقوم باستقبال المتقدمين ومتابعة اللقاء مع كل فرد منهم وفقاً للأنظمة والقوانين المعمول بها.

وأشارت الإحصائيات بأن عدد الطلبات الواردة من موقع وزارة التعليم السعودي بلغت أكثر من 650 طلباً من الرغبات بالحصول على وظيفة بعد التخرج، وبينت بأنه الماجستير هو المرحلة الواجب تجاوزها لوظائف الوزارة.

الجدير بالذكر، بأن اجتياز المقابلة هي أحد أهم الشروط المطلوبة وفقاً لقوانين وزارة الشؤون الاجتماعية مع جهه التوظيف في جميع التخصصات سواء كانت الإدارية أو المهنية بجميع مناطق المملكة.


Advertising

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *