الرئيسية / وظائف مدنيه / وظائف وزارة الشؤون الاجتماعية بمهنة طباخ وعامل طبخ

وظائف وزارة الشؤون الاجتماعية بمهنة طباخ وعامل طبخ

وظائف وزارة الشؤون الاجتماعية للطباخين وعمال المطبخ في عدة مناطق مختلفة في المملكة مع توضيح الشروط المطلوبة وكيفية التقديم لها

وزارة الشؤون الاجتماعية

أعلنت بوابة القبول ممثلة بإدارة شؤون الموظفين في وزارة الشؤون الاجتماعية في السعودية عن رغبتها في شغل وظائف مخصصة للمواطنين السعوديين والذين لديهم الخبرة والكفاءة في الطبخ وذلك بمهنتي ( طباخ – عامل طبخ ) وستكون الوظيفة تحت لائحة المستخدمين وكذلك بند الأجور الشهرية والتي سيكون عملها في إحدى فروع الوزارة الإيوائية بعدة مناطق مختلفة في المملكة .

شروط وظائف طبخ وعامل طبخ في الشؤون الاجتماعية :

– اختيار المنطقة الذي يرغب العمل فيها من الآتي : ( حائل ، الأحساء ، الرياض ، الجوف ، شقراء ، جدة ، بريدة ، مكة ، المدينة المنورة ، الطائف ، الدمام ، أبها ، عنيزة ) .

– المصادقة على المؤهل العلمي من الجهة المصدرة له بأنه مطابق للأصل .

– شهادة عمل في مجال الطبق وفي حالة كانت من القطاع الخاص فيجب المصادقة عليها من الغرفة التجارية، ويتم إرفاق برنت من مؤسسة التأمينات الاجتماعية .

– أن يكون العمر أكبر من 25 سنة وأقل من 50 عاماً .

– نسخة سارية المفعول من بطاقة الهوية الوطنية .

– نسخة من دفتر العائلة في حال كان المتقدم متزوجاً .

– اجتياز المقابلة الشخصية .

مواعيد ورابط التقديم :

يتم استقبال طلبات الراغبين في إحدى فروع الوزارة المتواجدة بالمنطقة المختارة من قبلك وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 8 شعبان 1436 هـ الموافق 26 / 5 / 2015 مـ ولمدة 21 يوماً بحيث سيتم انتهاء القبول في تاريخ 28 / 8 / 1436 هجرية .


Advertising

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *