الرئيسية / وظائف حكومية / وظائف ميناء الجبيل التجاري على بند التشغيل والأجور

وظائف ميناء الجبيل التجاري على بند التشغيل والأجور

وظائف في ميناء الجبيل التجاري لعام 1436 للمواطنين السعوديين على بند الأجور والتشغيل برواتب عالية مع شرح كيفية التقديم ومتطلباتها

ميناء الجبيل التجاري

أعلنت إدارة ميناء الجبيل التجاري عن توفر وظائف شاغرة لذوي الكفاءات وتحت قوانين نظام العمل السعودي وتتم مرحلة التقديم بعد الإطلاع على القوانين والشروط المتعلقة بكل وظيفة يتم إعلانها عبر زيارة إدارة الشؤون الإدارية بالميناء حاملاً معه صور مسوغات التقديم مع إحضار النسخ الأصلية للمطابقة .

الوظائف المتاحة :

– وظيفة مهندس مدني براتب مقداره “9000 ريال سعودي” ويتطلب أن تكون له خبرة سابقة بالمجال وأن يكون حاصلاً على شهادة بكالوريوس هندسة مدنية أو معمارية أو تخطيط أو بحرية كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة .

– وظيفة مترجم بمرتب شهري بمقدار “6000 ريال سعودي” ويشترط أن يكون متخرجاً من الثانوية العامة ولدية دورات في ترجمة اللغة الإنجليزية والعربية بالإضافة إلى شهادة دورة في مجال المواد الكيميائية لمدة ستة أشهر أو أكثر ويفضل أن يكون العمر أقل من 30 سنة .

مواعيد التقديم :

ستكون أول أيام استقبال طلبات الراغبين بالتوظيف اليوم الثلاثاء 18 / 06 / 1436 هـ وسوف يستمر التقديم حتى نهاية دوام يوم الإثنين بتاريخ 24 / 06 / 1436 هجرية الموافق 13 / 04 / 2015 مـ .


Advertising

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *