الرئيسية / وظائف مدنيه / وظائف مستشفى شرق جدة 1436

وظائف مستشفى شرق جدة 1436

وظائف مستشفى شرق جدة لعام 1436 التوظيف على برنامج التشغيل الذاتي للرجال والنساء مع تحديد آليه القبول ورابط التقديم من الوزارة

مستشفى شرق جدة

أعلنت إدارة شؤون الموظفين في مستشفى شرق جدة العام عن توفر فرص عمل على أنظمة التشغيل الذاتي 2015 وذلك عن طريق وكالة تخطيط وتنمية الموارد البشرية السعودية لمن يتوافق مع كافة المتطلبات المعلن عنها في الموقع الخاص بالتوظيف.

ودعت الوزارة الراغبين والراغبات على التقديم الدخول إلى البوابة الإلكترونية والإطلاع على المؤهلات العلمية المطلوبة لكل تخصص وظيفي، وأشارت الإدارة بأن الفرصة سانحة أمام السعوديين فقط وليس هناك مقاعد شاغرة للمقيمين في الوقت الحالي.

مواعيد القبول والتسجيل في المستشفى

بوابة التقديم مفتوحة أمام الذكور والإناث ابتداء من الخامس والعشرين من رمضان وحتى العاشر من شهر شوال 1436 ويمكنك الدخول إلى الرابط المرفق والضغط على منطقة المديرية العامة للشؤون الصحية بجدة وستجد كافة المعلومات التي أنت بحاجة إليها أمامك في الجدول مع رابط التقدم للتخصص المرغوب.

اضغط هنا للدخول إلى صفحة التقديم


Advertising

2 تعليقان

  1. محمد حسن النويقي

    متى التقديم يفتح

  2. وليد معتوق محمد

    انا وليد معتوق أقامه في جده أقامه نظامه مصدرها من جده رقم اقامة 2099271211/ابحث عن وظيفة احسن داخل الان حتي شهر رمضان 1436هـ وحتي الان من غير العمل حسب اسن بس عندي قدره علي العمل أي شيء الان رب الاسرة الاخمسة افرادهم من انثي ليس لدلي أ ولاد عشان يتحمل المسؤول بنايه عني في كل شيء اذا ممكن مساعده في أي وظيفة حتي سائق عندي مقدره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *