الرئيسية / وظائف مدنيه / وظائف جامعة الملك سعود 2015 المسابقة الوظيفية

وظائف جامعة الملك سعود 2015 المسابقة الوظيفية

وظائف في جامعة الملك سعود لعام 2015 للرجال والنساء متوافقة مع المسابقة الوظيفية تحت أنظمة الخدمة المدنية بمجالات متفرقة على جريدتنا

جامعة الملك سعود

أعلنت عمادة شؤون التوظيف في جامعة الملك سعود عن توفر فرص شاغرة للذكور والإناث في العديد من المجالات التي لها احتياج في الوقت الحالي والبالغ عددها أكثر من 30 قسم والذي تم طلب شغلها من ذوي الكفاءات ومن تتوافر لديهم الخبرات العملية فيها.

وأفادت الجامعة بأن العروض المتاحة ستكون التعيين فيها عن طريق المسابقة الوظيفية وخاضعه لأنظمة وزارة الخدمة المدنية في المملكة ويمكنك الإطلاع على كافة الأقسام المتاحة والموافقة على الشروط والتقدم لما هو مفيد بالنسبة لك.

التخصصات المتاحة :

– تخصصات رجالية بكليات جامعة المزاحمية ابتداء من المرتبة الرابعة وحتى السابعة.

– أقسام رجالية متنوعة وعلى درجات مختلفة.

– تخصصات اللائحة الصحية للنساء.

آخر تحديث : 23-7-2015 ميلادي.

المواعيد وكيفية التقديم :

سيتم البدء بالقبول عبر البوابة الإلكترونية المرفق رابطها بالأسفل ابتداء من يوم الأحد العاشر من شهر شوال وسيتمر القبول لمدة أربعه أيام بحيث سيغلق باب التسجيل بنهاية دوام يوم الخميس بتاريخ 14 / 10 / 1436 هـ.

اضغط هنا للدخول إلى الموقع


Advertising

تعليق واحد

  1. ايمان محمد الطويرقي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ۔۔۔
    سعودية الجنسيه حاصلة علي درجةالبكالوريوس من جامعة الملك عبد العزيز تخصص فنون اسلامية، وحاصلة علي درجة الماجستير من المملكة المتحدة جامعة Cardiff Metropolitan University، تخصص ديزان Master of Design وآرغب في العمل بجامعة الملك سعود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *