الرئيسية / وظائف تعليمية / وظائف جامعة الدول العربية 2015

وظائف جامعة الدول العربية 2015

وظائف جامعة الدول العربية لعام 2015 على الدرجة الثالثة في الأمانة وبأقسام مختلفة حسب المؤهل المتوفر للمتقدم مع توضيح طريقة التقديم

جامعة الدول العربية

أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية عن رغبتها بتوظيف عدداً من المواطنين السعوديين خلال فترة تواجد الوفد الخاص بالجامعة في المملكة والذي يتضمن حصول الذين سيتم قبولهم بعمل على الدرجة الثالثة في تخصص سكرتير أول وثاني وثالث في عدة مجالات مختلفة.

التخصصات المتاحة في الجامعة

– الصحافة والإعلام.

– اللغات والترجمة الإنجليزية والفرنسية.

– العلوم السياسية

– علوم القانون.

– الاقتصاد.

– العلوم التجارية.

– الهندسة للحاسب الآلي أو الكهرباء.

– العلوم السياسية.

كيفية التقديم في جامعة الدول العربية :

يتم استقبال طلبات الراغبين في الوقت الحالي وذلك عن طريق التواصل مع الوفد الدائم بالسعودية والمتواجدين في شارع اليمن أمام مديرية الأمن في الجيزة وذلك عن طريق رقم الهاتف ( 0020237625000 ) أو بواسطة الفاكس على الرقم ( 0020233365033 ) وآخر موعد لقبول الطلبات هو السابع عشر من شهر ذي الحجة 1436 هـ الموافق 30 / 9 / 2015 ميلادي.


Advertising

تعليق واحد

  1. محمد فؤاد محمد السيد راجح

    السيد معالى وزير خارجية المملكة العربية السعودية
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعلنت الوزارة بتاريخ 21 من شوال 1436 ه الموافق 2015/8/6 عن وظيفة مستشار بالفئة الثانية لدى الوفد الدائم بجامعة الدول العربية فى التخصصات الاتية (اعلام -سياسة-اقتصاد- خدمات اجتماعية – مساعدات انسانية- قانون) دون تحديد هذه الوظائف خاصة بالسعوديين ام غيرهم .
    وعندما احضرت جميع الاوراق المطلوبة وجيعها تم توثيقها من مكاتب الخارجية المصرية,وعند تقديمها الى مندوبية الدولة بسفارة السعودية الموجودة بالدقى بالنيل , و كانت المفاجأة قال لى الامن ان هذه الوظائف للسعوديين فقط .
    فهل لى ان ارغب فى هذه الوظائف وان اكون ضمن الموظف الدولى العام حيث اننى حاصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية عام 2000م بتقدير جيد
    وحاصل على شهادة icdlعام 2010م ,وحاصل على شهادة الدبلومة الانجليزية عام 2014م ,وحاصل على شهادة hr diplomaعام 2014م ,وحاصل على شهادة التحكيم التجارى الدولى وبرنامج الشئون القانونية , وبرنامج السياسات العامة , وبرنامج جرائم الانترنت عام 2013م من المجلس العربى للقضاء العرفى والدراسات العليا والبحث العلمى بجامعة القاهرة .
    واتمنى من معاليكم ان انال القبول وادعو المولى عز وجل ان اوكون احد رجال هذا الوفد الدائم لجامعة الدول العربية الممثلين لدول المملكة العربية السعودية , وعلى استعداد لتقديم الاوراق عند ترشيحى لاحد وظائف مستشار من الفئة الثانية فى مجال الخدمات الاجتماعية او مجال المساعدات الانسانية او فى مجال القانون .
    شاكرين المولى عز وجل على سعة صدركم وحسن رؤيتكم والله الوفق
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *