الرئيسية / رابط موقع توظيف / رابط موقع مساند لخدمات استقدام العمالة المنزلية

رابط موقع مساند لخدمات استقدام العمالة المنزلية

موقع مساند للعمالة المنزلية – رابط برنامج الاستقدام الرسمي للأيدي العاملة من خارج الوطن إلى السعودية بشكل نظامي وفق الشروط والقوانين

موقع مساند
Musaned

يعاني الكثيرين من المواطنين في السعودية من المشاكل المتعلقة باستقدام العمالة من الخارج ومن هذا المنطلق فلقد قامت وزارة العمل بإطلاق برنامج مساند والذي يوضح الخطوات والآلية الرسمية للبحث واختيار العامل المناسب واستكمال الإجراءات بشكل قانوني عبر المكاتب الرسمية للاستقدام وعدم الوقوع في فخ أصحاب النفوس الضعيفة .

وتشدد دائماً وزارة العمل السعودية بأن على جميع الأهالي الراغبين في الحصول على عمال منزليين التأكد بأن المكاتب التي سيتعاملون معها لديها ترخيص رسمي والتعامل يكون وفقاً للأنظمة والإجراءات المتبعة.

اضغط هنا للدخول إلى الموقع

مراحل الخدمة :

– مرحلة التوظيف : يتم خلال هذه المرحلة الاختيار من الدول المتاحة وإنشاء تأشيرة عبر إدارات استقدام الأفراد وعملية توكيل المكاتب الرسمية لتخليص المعاملة في السفارة .

– مرحلة العمل : يتم استقبال العمالة الوافدة من المطارات الرئيسية بالمملكة وإصدار الإقامة للمكفولين وإعطاء الإجازات السنوية بالوقت المحدد والمتفق علية في عقد العمل سابقاً .

– مرحلة المغادرة : يتم من خلالها التبليغ للجهات المختصة عن تغيب العمالة ودفع كافة المستحقات المالية ويتم مغادرة العامل أو العاملة بعد انتهاء عقد العمل في حالة عدم الحاجة له وإتاحة الفرصة للتجديد إن رغبت بتجديد الخدمة وإنشاء عقد جديد .

خالص التحيات والتقدير لشخصكم الكريمة


Advertising

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *