الرئيسية / اخبار الوظائف / مواعيد اختبار قياس 1438 بنين و بنات

مواعيد اختبار قياس 1438 بنين و بنات

مواعيد اختبار قياس لعام 1438 للطلاب والطالبات بكافة المراحل ومعرفة تاريخ بداية وانتهاء فترة الاختبارات من موقع قياس الرسمي على صحيفتنا

قياس

أعلن المركز الوطني للقياس في صباح اليوم الخميس الموافق الثامن والعشرون من شهر يوليو عن الخطة الزمنية للامتحانات للعام الدراسي 1436-1437 هـ للبنين والبنات بمختلف الأقسام وبشكل مفصل.

وأفاد الأستاذ / إبراهيم الرشيد بأنه تم الانتهاء بشكل كامل من الجدول المخصص لسير الامتحانات للطلاب والطالبات لهذا العام وأشار بأنه تم الأخذ بعين الاعتبار الإجازات الرسمية ووضع تواريخ مناسبة للتسجيل المسبق والذي يضمن دخول كافة الراغبين والراغبات للامتحانات بسهولة.

وأكد المركز بأنه يقدم خدمات عديدة لجهات حكومية متعددة ومختلفة المجالات والذي تعتبر الخدمة المدنية وبعض القطاعات العسكرية بالإضافة إلى العديد من الشركات في القطاع الخاص والجامعات السعودية وغيرها من التي تتطلب اجتياز الاختبارات المقررة من المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي في السعودية.

وأضاف بأن المركز يراعي متطلبات المتواجدين خارج المملكة من المبتعثين والمبتعثات لأداء اختبار قياس 1438 في المواعيد المحددة ولكافة الدول العربية والأجنبية بتوفير مقرات دائمة بالإضافة إلى مراكز متنقلة بين المدن والقرى الصغيرة بمختلف ضواحيها وبعدة مراكز حول العالم.

الجدول الزمني للاختبارات 1437

اضغط هنا للإطلاع بشكل مفصل


Advertising

3 تعليقات

  1. حنين عفيفي حسن علي

    لم أتمكن من التسجيل لم يظهر لدي مواعيد جديدة
    أرجو سرعة تداركك هذا الأمر حيث أنني أرغب في
    الامتحان مثل زميلاتي اللآتي سجلن والرقم المجاني
    الخاص بكم مشغول بصفة مستمرة
    عتلماً بأن رقم اشتراكي هو 3539979079

  2. منيره ذياب الشمري

    طاف التسجيل علي وارجو أفادتكم ابي اختبر مع البنات

  3. يعني تبغين تختبرين معى الاولاد مثلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *