الرئيسية / القبول والتسجيل / معهد الحرم المكي 1436 القبول والتسجيل

معهد الحرم المكي 1436 القبول والتسجيل

القبول والتسجيل في معهد الحرم المكي الشريف لعام 1436-1437 هـ معرفة شروط التقديم ومواعيده مع حصولك على رابط التقديم الرسمي على صحيفتنا

معهد الحرم المكي

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في معهد الحرم المكي عن افتتاح بوابة استقبال رغبات الطلاب للعام الدراسي الجديد 1436/1437 هجرية للمراحل المتوسطة والثانوية والذي سوف يستمر حتى يوم الخميس بتاريخ 28 / 10 / 1436 هجرية.

وسيتم إدخال جميع المتقدمين إلى الاختبارات التحريرية في الثاني من شهر ذي القعدة وإعلان النتائج سيكون بعدها بيومين ليتم إجراء المقابلة الشخصية لجميع النجاحين في الامتحان في اليوم الرابع من نفس الشهر، وسيتم إعلان نتائج المقبولين في الحرم المكي بشكل نهائي في تاريخ 5 / 11 / 1436 هـ وسيتم البدء في الدراسة مع أول الأسبوع القادم أي بعدها بثلاثة أيام تقريباً إن شاء الله تعالى.

وبالنسبة لطلاب القسم العالي سيتم ابتداء التسجيل لهم في العاشر من شهر شوال وسيغلق باب القبول لهم في الخامس من شهر ذي القعدة، وسيتم خضوعهم للامتحانات التحريرية في يوم الثلاثاء الموافق 8 / 11 / 1436 هـ وسيتم إجراء المقابلات الشخصية للناجحين وقتها بأذن الله.

اضغط هنا للاطلاع على الشروط والتقديم


Advertising

4 تعليقات

  1. صالح حسن بركات

    أسأل الله التوفيق ورزقنا من عنده

    • أحمدالقرني

      السلام عليكم ورحمةالله وبركاته.
      عندي صديق من الجزاائر أمنية حياته ان يلتحق بمعهدالحرم المكي ولكنه مايدري كيف يجي هنا ويستقر لأن تأشيرة الزيارة فقط 15يوم أتمنى من الله ان ييسرله واتمنى من من يستطيع مساعدته ان لايبخل عليه,,لك اجر مساعدة طالب علم والله الموفق.

  2. عبدالله امام

    أرغب بالدراسة في معهد الحرم المكي الشريف

  3. أبوانس صالح محمد صالح لازم

    رغبتي ان التحق في معهد الحرم المكي ان شاء الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *