الرئيسية / اخبار الوظائف / فترات تحوير الوظائف 1437 – 1438 هجري

فترات تحوير الوظائف 1437 – 1438 هجري

فترات تحوير الوظائف لعام 1437 / 1438 هـ في وزارة الخدمة المدنية وفقاً للعام المالي لهذه السنة والتعرف على تواريخ استقبال طلبات التحوير

وزارة الخدمة المدنية

أعلنت الإدارة العامة للخدمة المدنية عن موعد تحوير الوظائف 1437 ومن المعروف بأن العملية تتكون على فترات متعددة يبلغ عددها 10 ويتم خلالها تلقي طلبات التعديل لكل فترة زمنية وبعدها تُصدر القرارات الوزارية بعد مراجعة الطلبات جميعها واعتماد الاسم الجديد المُحور في كل مرحلة التي تستمر على أيام السنة جميعها.

وأفاد الوكيل الرسمي للوزارة بأنه على جميع الجهات الحكومية إرسال الطلبات الخاصة بها في المواعيد المحددة وعدم التهاون والتأخر في إرسال البرقيات ومساعدة اللجنة بالالتزام بالجدول الزمني المحدد لها للفترة المعلنة وما يليها من فترات أخرى.

وأكد الوزير على الأهمية البالغة بين التواصل مع الوزارات المختلفة والتعاون المطلق مع وزارة المالية السعودية حيث تم تخصيص ميزانية متميزة للعام 1437-1438 هجرية وبإذن الله سيتم عمل كافة الإجراءات التي ستسهم من رفع مستوى دخل المواطن وتحسين وسائل العيش الهنيء لكافة شرائح المجتمع.

فترات تحوير الوظائف 1437

فترات تحوير الوظائف 1437

الجدول السابق يوضح لكم كافة التواريخ الذي أنتم بحاجة لها سواء إن كنت مسؤولاً في أي مؤسسة حكومية أو مواطن ينتظر صدور قرار معين لأي مرحلة، فالصورة السابقة تحتوي على جميع المعلومات التي أنت بحاجة لها، ويمكنك الاستفادة أيضاً من المواضيع الآتية :

جدول وظائف جدارة 1437


Advertising

2 تعليقان

  1. قاسم أحمد حسين مشرقي

    انا قاسم محتاج وضيفه عسكرية

  2. عبدالله الزهراني

    طالب وظيفه الرجاء الرد في اقرب وقت للحاجه والضروره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *