الرئيسية / وظائف تعليمية / دليل التخصصات لشغل الوظائف التعليمية 1437

دليل التخصصات لشغل الوظائف التعليمية 1437

دليل تخصصات شغل الوظائف التعليمية لعام 1437 / 1438 للبنين والبنات من وزارة الخدمة المدنية السعودية بصيغة PDF شامل كافة المعلومات

وزارة الخدمة المدنية

أعلنت إدارة التربية والتعليم عن دليل التخصصات والذي يحتوي على كافة تفاصيل المسميات الوظيفية للعام الدراسي القادم والذي يحتوي على ضوابط وشروط التقدم لمهنة التعليم سواء للرجال أو النساء ويوضح كافة الأسس والضوابط التي يتم العمل من خلالها لتعيين المتخرجين الجدد والذين سيتم قبولهم إن شاء الله بعد انتهاء فترة التقديم والمراجعة التي يقوم بها فريق مختص من الوزارة خلال العام الحالي .

يحتوي دليل التخصصات 1436 على تفاصيل المؤهلات العلمية المطلوبة والدرجات الوظيفية بالإضافة إلى التخصصات المحددة بشكل مسبق للمراحل الدراسية والتي تشمل الابتدائي ، المتوسط ، الثانوي عن طريق جدول موضح فيه كل ما يحتاج إليه الباحث عن كيفية التقديم لوظيفة تعليمية من الذكور الإناث .

دليل التخصصات لشغل الوظائف التعليمية

تم رفع الملف بصيغة كتاب إلكتروني مكون من 12 صفحة ويمكنكم تشغيله بشكل مباشر أون لاين ويمكنكم الحصول على نسخة من الدليل من خلال الرابط الآتي :

اضغط هنا لتحميل دليل التخصصات تعليمي 1437 بنين

روابط متعلقة بطلبك تحتوي على معلومات مهمة :

تقديم الوظائف التعليمية للرجال 1436

جدول احتياج المعلمين 1437

جدول وظائف جداره 1436


Advertising

2 تعليقان

  1. مواطن يحمل هم وطنه

    لماذا الرجال فقط لهم جداول احتياج بينما النساء لا تنشر الوزارة جداول احتياج لهم إلا بعد انتهاء المفاضلة كل عام ؟!!! سؤال ارجوا أن يصل إلى من يهمه الآمر ..
    ونرجو أن تستبعد المحسوبية والواسطة وتتم المفاضلات بالعدل والمساواة والحق وان تزيد عدد الوظائف بعد أن تتخذ وزارة الخدمة ووزارة التعليم خطوات لخدمة العاطلين وتقليل البطالة وهي تقليص سنوات التقاعد للمعلمين والمعلمات فمنهم من أدركة المرض ومنهم من ظروفه تحول دون أن يؤدي عمله على الوجه المطلوب ويريد التقاعد المبكر فلا يستطيع إلا بعد 21 سنه ؟! التعليم يحتاج لسواعد شابه وحديثة التخرج لا أن يتم التعيين بعد عشرات السنين وبعد أن تحطمت آمالهم سنوات وسنوات وهم يحلمون بوظيفة تسد حاجتهم وتأتيهم في بخير أعمارهم هذا غن حصلوا عليها !… ما نقول إلا حسبنا الله على هذه الأنظمة التي آكل عليها الدهر وشرب والتي تجعل النهضة والتقدم في بلدنا تراوح مكانها… محلك سر ! التعليم هو أساس بناء الأجيال وهو العنصر الأول الذي به تتقدم الأمة وتنهض بين الأمم فيجب الاهتمام بالتعليم والمعلمين والمعلمات ورد حقوقهم وتأمينهم طبياً وسكنياً حتى ينتج جيل واعي ومتقدم ومتعلم ويهتم أكثر وأكثر ويقوم بواجباته على أكمل وجه .. آسف على الإطالة ولكن شيء في خاطري وددت أن أشارك به لعله يجد آذن صاغية حريصة على بناء جيل قوي بعلمه وعلومه ليصنع منهم آُمة متقدمه ومتطوره وقوية

  2. بن ضحوى خيرة

    السلام عليكم، أود معرفة إن كان هناك مناصب شاغرة تخصص نقد أدبي بجامعتكم .تحياتي لكم وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *