الرئيسية / وظائف تعليمية / برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1438 السنة 2

برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1438 السنة 2

برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي 1438 شروط ومواعيد التقديم السنة الثانية المرحلة الرابعة من الابتعاث الخارجي لخادم الحرمين الشريفين مع الموقع الرسمي

برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي

أعلن وزير التعليم عن ابتداء برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1438 في مرحلته الثالثة حيث تمت التوقيع على كافة الاتفاقيات مع وزارة التعليم العالي قبل عدة أيام وضبط كافة الأمور ومنح الصلاحيات من مؤسسة النقد السعودية بحيث سيتم بعث أكثر من 5000 طالب وطالبة ممن ستنطبق عليهم الشروط المطلوبة والواجب توفرها عند التقديم في المواعيد المحددة .

تم تخصيص المرحلة الثالثة بثلاثة آلاف وظيفة بتخصص التأمين وألفين وظيفة في مجال المال والأعمال، وأكد بأنه تم التعاقد مع شركة الخطوط السعودية ونتج عنها توفير أكثر من 5 ألف فرصة ابتعاث خارجية وانقسمت منها 3 آلاف طيار وباقي العدد تخصص فني صيانة طائرات .

وأضاف الدخيل بأنه سيتم الإعلان بشكل لاحق عن عدة طلبات في مجالات أخرى متنوعة تلبي كافة متطلبات سوق العمل في المملكة خلال الأيام القريبة القادمة .

مواعيد القبول في برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي 1438 :

سيتم بدء طلبات التقديم من المتواجدين بداخل المملكة وخارجها ابتداء من منتصف شهر ربيع الأول ولمدة 21 يوماً إن شاء الله تعالى .

اضغط هنا للدخول إلى صفحة التقديم


Advertising

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *