الرئيسية / نتائج الترشيح والقبول / أسماء المقبولين في هيئة الهلال الأحمر السعودي 1436

أسماء المقبولين في هيئة الهلال الأحمر السعودي 1436

إعلان أسماء المعينين في هيئة الهلال الأحمر في السعودية لعام 1436 تحميل قائمة الأسماء مع المنطقة التدريبية ومعلومات عن التوظيف بشكل متكامل

Saudi Red Crescent Authority

أعلن رئيس هيئة الهلال الأحمر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل إبن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه قرار تعيين أكثر من 480 مواطن والذين تمت إحالتهم للهيئة من قبل وزارة الخدمة المدنية .

وبعد أن تمت معالجة الطلبات والانتهاء من كافة الترتيبات المتعلقة بهم فلقد تمت موافقة المقام السامي والذي صدر بتاريخ 12 / 07 / 1434 هجرية ويحمل الرقم ” 26736 ” المتعلق بغير الجامعيين والمتخرجين من الدبلومات الصحية .

يجب على جميع الأخوة الذين تم إعلان أسمائهم ضرورة مراجعة مراكز الهيئة بالمنطقة المعلن بها وذلك لمباشرة الوظائف التي تم تعيينهم بها اعتباراً من 23 / 06 / 1436 هـ .

يرجى ملاحظة بأن من يمر فترة 15 يوم بدون مراجعة سيكون قرار التعيين لاغياً بالنسبة له ويلتزم كل موظف بتغيير المهنة الخاصة به خلال شهرين من تاريخ المباشرة ، بالإضافة إلى الالتزام بالترتيبات المنصوص عليها في قرار التعيين الخاص به .


Advertising

6 تعليقات

  1. مايفتح معي ادخل على لاسماء ماتطلع معي كيف اسوي

    • هلا ومرحباً أخي فهد ،

      بيتم تحميل الملف بصيغة PDF ويمكنك استخدام إحدى برامج قراءة الكتب الإلكترونية وكمثال : Adobe Reader

      وفقك الله

  2. عبود بالله وضح اكثر مافهمت يعني احمل البرنامج ذا ولا كيف

    • مرحباً بك مرة أخرى عزيزي فهد ~

      1- قم بتحميل الملف المرفق رابطة بالأعلى بالضغط على جملة “اضغط هنا لتحميل قائمة الأسماء” وسوف ينزل على جهازك ملف بصيغة كتاب إلكتروني PDF .

      2- عشان يشتغل عندك الملف لازم تكون مثبت أحدى برامج الكتب الإلكترونية وكمثال ” Adobe Reader ” لفتح الملف والإطلاع على المحتوى الموجود فيه .

      في حالة لم تستطع فتح الملف يمكنك كتابة اسمك كما هو مكتوب في الهوية الوطنية والمنطقة وسأقوم بالبحث لك في الملف وإخبارك بالنتيجة .

  3. فهد احمد حمود العقيدي

    أنا المتطوع ولا زالت على رأس العمل في قسم الصيانة بالمنطقة الشرقية لأنا متزوج ولدي ثلاثة أبناء وآمل من الله ثم من سعادتكم بتعيين اسمي لديكم والله الموفق

  4. فهد احمد حمود العقيدي

    0547786229
    رقم الموبايل
    ولكم منا جزيل الشكر والتقدير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *