الرئيسية / القبول والتسجيل / التسجيل في برنامج موهبة 1438 نتائج موهبة قياس

التسجيل في برنامج موهبة 1438 نتائج موهبة قياس

التسجيل في موهبة قياس لعام 1438 / 2017 للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والحصول على نتائج موهبة عبر موقع قياس رسمياً مع رابط التقديم

موهبة قياس

أعلنت إدارة برنامج موهبة قياس عن إفتتاحها بوابة القبول والتسجيل للطلبة الجدد الراغبين في استكشاف قدرات المواهب العقلية الخاصة بهم وذلك من خلال البوابة الإلكترونية المرفق رابطها بالأسفل في المواعيد المحددة لها.

ومقياس موهبة يتم تقديمة بواسطة التعاون المشترك بين مؤسسة الملك عبدالعزيز ووزارة التعليم والمركز الوطني للقياس والتسجيل يُسمح بة للجميع المتواجدين في مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة الذين يدرسون في مرحلة ( ثالث إبتدائي ، سادس إبتدائي وثالث متوسط ) .

يؤكد برنامج قياس على ان الإختبار يعتبر خطوة مهمة من أجل إختيار الموهوبين في المملكة العربية السعودية وهذا سيجعلهم يتنافسون من اجل برامج الرعاية المختلفة ويقومون بتطوير مواهبهم وزيادة المعرفة والمهارات الكاملة لديهم في جوانب مختلفة مثل اللغة والعلوم والجانب الفني أيضاَ .

مواعيد التسجيل في موهبة 1438

تبدأ مرحلة التسجيل في الاختبار ابتداء من نهاية فترة التسجيل المبكر، ويتم الإغلاق فور إمتلاء المقاعد المتاحة أو قبل تاريخ الدخول للإمتحان بزمن يُقدر بـ 24 ساعة، وإليكم الجدول الذي يوضح التواريخ :

الفترة نوع الاختبار اللغة الجنس فترة التسجيل المبكر فترة الاختبار
من الى من الى
جمادى الأولى ورقي العربية الكل 13 / 2 / 1438 17 / 4 / 1438 20 / 5 / 1438 21 / 5 / 1438

اضغط هنا للدخول إلى صفحة التسجيل


Advertising

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *