الرئيسية / القبول والتسجيل / الأمن العام القبول والتسجيل 1438 وزارة الداخلية

الأمن العام القبول والتسجيل 1438 وزارة الداخلية

القبول والتسجيل في الأمن العام السعودي لعام 1438 من وزارة الداخلية ومعرفة كافة الفرص المتاحة بالقطاعات العسكرية بكل المناطق مع الشروط والمواعيد

الأمن العام

أعلنت إدارة تجنيد بوزارة الداخلية في السعودية عن بدء استقبال طلبات شباب الأمة الشجعان الذين لديهم الرغبة في الحصول على وظيفة بإحدى المراكز والأقسام الخاصة بالأمن العام والتي تهدف إلى التأكد من سلامة البلد وخلوة من أي ضعاف نفوس لديهم الرغبة في المس في أمن وسلامة المواطنين بكل أنواعها .

عليك في المرحلة الأولى الانتقال إلى رابط التوظيف المرفق بالأسفل والإطلاع على الجدول الذي يوضح لك الاحتياج المطلوب في الوقت الحالي وما يترتب عليه من شروط وطلبات يجب توافرها لكي تحصل على فرصة قبول طلبك عند تقديمك .

الأمن العام القبول والتسجيل 1438

في كل إعلان وظيفي ستجد معلومات كاملة بحيث يتوفر رقم الإعلان وهو المسمى الوظيفي والمكان، بالإضافة إلى تحديد العدد المطلوب والجنس سواء للرجال أو النساء أو كليهما معاً ويتم توضيح تاريخ بدء وانتهاء الإعلان والقطاع الذي مُتاح الاستقبال فيه .

يجب على كل متقدم التدقيق على كافة البيانات التي سيقوم بإدخالها والتأكد من صحتها وفي حالة وجود أي اختلاف عند دعوتك لمطابقة المؤهلات العلمية وكافة المعلومات التي قدمتها سيكون قبولك لاغياً وسوف يتم حرمانك من الفرصة التي أعطيت لك ومنحها لغيرك ممن يستحقها .

تقديم الأمن العام


Advertising

تعليق واحد

  1. عبد العزيز عبد الله منصر هطيل ال فنيس

    أنا احب ان أخدم وطني باي طريقة وطني وهو حياة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *