الرئيسية / نتائج الترشيح والقبول / أرقام المقبولين في كلية الملك خالد العسكرية 1436

أرقام المقبولين في كلية الملك خالد العسكرية 1436

نتائج المقبولين في كلية الملك خالد العسكرية لعام 1436 الإعلان عن أرقام المقبولين مبدئياً نهائياً مع تحديد مواعيد المقابلات الشخصية

كلية الملك خالد العسكرية

أعلنت إدارة الكلية عن أرقام وأسماء الطلبة الذين تم قبولهم للتجنيد في العام القادم من حملة الشهادة الثانوية والذين قاموا بتقديم طلباتهم في الإعلان الوظيفي الأخير الذي قامت صحيفتنا بنشرة.

ودعت الإدارة كافة الطلاب بأن يتم مراجعة قائمة الأرقام المقبولة حسب التسلسل الخاص بها وذلك ابتداء من اليوم العاشر من شهر شوال، ونوهت بأنه يجب التقيد بالتعليمات والجدول الزمني لكل مراجع حسب ما هو مذكور في صفحة النتيجة مع ضرورة الحضور في تمام الساعة السادسة صباحاً وعدم التأخر مهما كانت الأسباب.

ولمن يسأل عن مقر اللجنة فهو في مدينة الرياض تقاطع المخرج الثالث عشر لطريق خريص مع الدائري الشرقي والذي يقع في جنوب وزارة الحرس الوطني السعودي.

الوثائق المطلوبة في كلية الملك خالد العسكرية 1436

– نسخة من الهوية الوطنية مع إحضار الأصل للمطابقة.

– نسخة من بطاقة هوية والد المتقدم بالإضافة إلى صورة من دفتر العائلة وفي حالة أن والدته غير مضافة فيجب إحضار نسخة من شهادة ميلاد الطالب.

– تعبئة استمارة طلب الالتحاق بالكلية بصفحاتها كاملة مع الغلاف ويتم تصديقها من الجهات المعنية ويتم الصاق الصورة الشخصية في الأماكن المحددة وعدم لخبطة الترتيب الورقي للاستمارة. ( التصديق يتم في رئيس المركز أو العمدة أو شيخ القبيلة أو الشرطة ).

– نسخة من شهادة الثانوية العامة وأن تكون مصادق عليها وفي حال كانت من خارج المملكة فيجب معادلتها من التعليم العالي.

– صور ملونة العدد 2 بقياس 4 × 6 وأن تكون مكشوفة الرأس ويتم كتابة رقم الطلب خلف الصور.

– صورتين ملونة بقياس 4 × 3 بالزي الوطني مع كتابة رقم الطلب بخلف كل صورة.

اضغط هنا للدخول إلى صفحة أرقام المقبولين


Advertising

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *